شراكة مع gigaaa

"بدء تدفق الدخل الجديد الخاص بك حتى 50٪ من إيرادات gigaaa"

اعثر على برنامج الشراكة المناسب لك

برنامج الشراكة للموزعين

يمكن لشبكة أعمالك أن تنمو من خلال الحلول التي تقدمها إلى عملائك باستخدام الحلول المُقدمة من gigaaa

برنامج الشركاء التابعين

قم بترشيح تطبيق gigaaa وأحصل على دخل مستمر

أسئلة شائعة

من يستطيع أن يصبح شريكًا؟

"بعد قليل ، يمكن لأي شخص الانضمام إلى gigaaa برنامج شريك. بغض النظر عما إذا كنت تُدير وكالة التسويق الرقمي، العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، أو ينمو جمهورك من خلال الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، gigaaa لديها مكان لك في برنامجنا "

ما هو الفرق بين برامج التابعين و الموزعين؟

"في البرنامج التابعين، أنت تشارك الرابط الخاص بك لمتابعينك وتحصل على عمولة 15 ٪ متكررة لكل معاملة أدلى بها المستخدم جلبت للتطبيق عبر الرابط الخاص بك. كشريك موزع أنت تستخدم gigaaa في تطوير حلول خاصة بك لعميلك في حين تتلقى أيضا 40 ٪ من المجموع إيرادات gigaaa تتكون من مكالمات API و معاملات التطبيق. """

هل يمكنني إعادة بيع برنامج gigaaa إلى عملائي؟

نعم، يمكنك أن تصبح شريك موزع لgigaaa وإعادة بيع برمجيات gigaaa الخاصة بك لعملائك. لمزيد من المعلومات، من فضلك تفضل بزيارة صفحة برنامج الموزع

من أين أحصل على الرابط التابع الخاص بي؟

سوف تحصل على رابط التابعة الخاص بك بعد فترة وجيزة من التسجيل في البرنامج.يمكنك قراءة المزيد المعلومات هنا: صفحة الويب التابعة لبرنامج

كيف يمكنني التسجيل؟

افتح صفحة ويب "برنامج الشريك" وستجد نموذج طلب "اتصل بنا" في اسفل الصفحة. خلال فترة وجيزة بعد ملء النموذج سيتم الاتصال بك من قبل فريقنا.

كيف يمكنني أن أصبح شريكًا متميزًا؟

بصفتك شريك تابع، من الضروري تحقيق 10 آلاف مستخدم مسجل جديد من خلال الرابط التابع الخاص بك لتصبح شريكًا متميزًا ومضاعفة عمولتك إلى 30٪. باعتبارك موزعًا، يجب عليك إجراء 10 تطبيقات منتج للحصول على حالة "بريميوم" وزيادة عمولتك إلى 50٪.

قُم بالإنضمام إلى برنامج شركاء gigaaa

أحصل على مزايا حصرية، عروض، وفرص لتنمية عملك